الكشف عن مدة غياب الشهراني لاعب المنتخب السعودي

كشف غرم العمري، وكيل أعمال ياسر الشهراني، لاعب منتخب السعودية الأول لكرة القدم، مدة غياب اللاعب بعد تعرضه مؤخرًا خلال مشاركته مع الأخضر في كأس العالم قطر 2022.

وأوضح غرم العمري، أن ياسر الشهراني أجرى عملية جراحية ناجحة خلال الأيام الأخيرة لعلاج كسر عظام الوجه، كما أجرى عملية جراحية في البنكرياس بعدما حدث فيه تهتك.

يأتي ذلك بعدما أصيب ياسر الشهراني، خلال مشاركته في مواجهة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، مع منتخب الأرجنتين، عندما تدخل بشكل قوي مع محمد العويس حارس مرمى الأخضر، في أولى جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأكد وكيل ياسر الشهراني، أن اللاعب سوف يغيب لمدة تصل إلى 3 أشهر عن الملاعب، حيث أنه سوف يجري عملية جراحية جديدة خلال الأيام المقبلة، بسبب وجود كسر في جفن العين.

وفاز منتخب السعودية الأول لكرة القدم، أمام نظيره منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم.

ويواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، نظيره منتخب بولندا، في ثاني جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، غدًا السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

P