رونالدو يعلق على إنجازه التاريخي في كأس العالم

علّق البرتغالي كريستيانو رونالدو على الإنجاز التاريخي الذي حققه في بطولة كأس العالم، بعدما سجل لمتتخب بلاده في شباك غانا في الجولة الأولى ضمن منافسات دور المجموعات بمونديال قطر 2022.

ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق رقم غير مسبوق بالتسجيل في 5 نسخ متتالية من كأس العالم.

وسجل رونالدو هدفًا لمنتخب بلاده أمام غانا في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور الأول في مونديال قطر 2022

وأحرز كريستيانو أولى أهدافه في النسخه الحالية من كأس العالم 2022، من ضربة جزاء، في اللقاء الذي انتهى بفوز البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “إنستجرام”: “التسجيل في 5 بطولات كأس عالم هو إنجاز لم أكن أجرؤ على الحلم به، لكنه دليل أيضًا على أنه لا يوجد شيء مستحيل”.

وأضاف: “إن الفخر الذي أشعر به في تمثيل البرتغال لا يقارن إلا بالفرحة التي أشعر بها في كل هدف أسجله لبلدي، وترجمته إلى انتصارات مخصصة لشعبنا، لنذهب، هذه ليست سوى البداية”.

واستطاع رونالدو تسجيل 7 أهداف في 4 نسخ متتالية من كأس العالم.

وسجل رونالدو هدف في مونديال 2006، وفي مونديال 2010 و 2014، بينما نجح في تسجيل 4 أهداف في مونديال روسيا 2018.

موعد مباراة البرتغال ضد أوروجواي

سيلاقي منتخب البرتغال نظيره أوروجواي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022، يوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر.

وستنطلق مباراة البرتغال ونظيره أوروجواي في الجولة الثانية بدور المجموعات بكأس العالم 2022، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر منتتخب البرتغال ترتيب المجموعة الثامنة بكأس العالم 2022، برصيد 3 نقاط.

بينما يحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة منتخب أوروجواي برصيد نقطة وحيدة، ويتواجد منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل المجموعة منتخب غانا بدون نقاط.

P