جو كول: رونالدو ممثل عالمي يصلح لهووليود

أثار نجم المنتخب الإنجليزي السابق جو كول الجدل في قناة “أي تي في” البريطانية عقب نهاية مباراة البرتغال و أوروجواي، بعد أن هاجم هداف المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو .

و استطاع المنتخب البرتغالي التأهل بشكل رسمي إلى ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد التغلب على منتخب أوروجواي بهدفين نظيفين سجلهما نجم نادي مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز في الدقيقتين 54 و 90 من عمر اللقاء.

ليتصدر منتخب المدير الفني فرناندو سانتوس المجموعة الثامنة بعد أن تمكن من الحصول على العلامة الكاملة في الجولتين الأولى و الثانية.

قال كول بعد نهاية اللقاء: “ردة فعل كريستيانو رونالدو كانت تشير إلى أنه لمس الكرة.. إذا لم يلمسها فإنه يصلح للذهاب إلى هووليود!”

و كان رونالدو قد أحتفل بشكل مبالغ فيه بعد هدف البرتغال الأول في مرمى أوروجواي مما يوحي بأنه أخر من لمس الكرة برأسه قبل أن تسكن الشباك، قبل أن توضح الإعادة التليفزيونية عدم لمس أسطورة البرتغال للكرة، ليتم إحتساب الهدف لزميله برونو فرناندز.

و يلتقي رفقاء رونالدو في الجولة الثالثة و الأخيرة مع منتخب كوريا الجنوبية يوم الجمعة القادم في تمام الخامسة على استاد المدينة التعليمية، فيما يتقابل في نفس التوقيت منتخبي أوروجواي و غانا في معركة كروية مثيرة لتحديد من سيرافق البرتغال إلى ثمن النهائي.

P