رينارد يستقر على بديل المالكي في مواجهة المكسيك

استقر الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على بديل عبدالاله المالكي، لاعب الأخضر خلال مواجهة المكسيك، في آخر جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ناصر الدوسري هو الأقرب لتعويض غياب عبدالاله المالكي، في تشكيل منتخب السعودية الأساسي لمواجهة المكسيك، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم.

ويغيب عبدالاله المالكي، عن صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة المكسيك، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، بعد حصوله على كارت أصفر في مواجهة الأرجنتين ثم الآخر في مواجهة بولندا.

ويلتقي منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بنظيره المكسيك، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، يوم الأربعاء المقبل الموافق الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري.

وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم، برصيد 3 نقاط، بعد أن فاز أمام الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، ثم خسر أمام بولندا بهدفين نظيفين.

P