موعد مباراة المغرب القادمة في ثمن نهائي كأس العالم 2022

تمكن منتخب المغرب بقيادة وليد الركراكي من تحقيق فوزاً ثميناً على منتخب كندا بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المٌقامة حالياً في دولة قطر 2022.

وسجل هدف المغرب الأول اللاعب حكيم زياش في الدقيقة 4 من الشوط الأول قبل أن يضيف مواطنه يوسف النصيري الهدف الثاني للأسود الأطلسي في الدقيقة 23.

وسجل هدف المنتخب الكندي اللاعب نايف أكرد مدافع المغرب بالخطأ في مرماع في الدقيقة 40.

وبهذه النتيجة رفع منتخب المغرب رصيده عند النقطة 7 في المرتبة الأولى بترتيب جدول المجموعة السادسة في كأس العالم لتخطف بطاقة التأهل لدور الثاني من مونديال قطر بينما تجمد رصيد كندا بدون نقاط في المرتبة الرابعة.

موعد مباراة المغرب القادمة في ثمن نهائي كأس العالم

سيلتقي المنتخب المغربي مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات إسبانيا وألمانيا واليابان وكوستاريكا

وستقام المباراة يوم الأثنين الموافق 5 ديسمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات.

وستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الخميس مباريات الجولة الثالثة والختامية من المجموعة الخامسة حيث سيواجه المنتخب الإسباني نظيره الياباني بينما يلتقي منتخب ألمانيا أمام كوستاريكا.

ويحتل المنتخب الإسباني المرتبة الأولى برصيد 4 نقاط ويأتي في الوصافة منتخب اليابان برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب كوستاريكا المرتبة الثالثة بذات الرصيد ويتذيل المجموعة منتخب ألمانيا برصيد نقطة واحدة.

P