بوسكيتس: تأهل المغرب على حساب إسبانيا غير عادل

علق سيرجيو بوسكيتس قائد منتخب إسبانيا على هزيمة بلاده من منتخب المغرب وخروجه من بطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

وقال بوسكيتس في تصريحات عقب المباراة “كنّا نحتاج للتوفيق في بعض اللحظات، وكنّا نستحق التأهل ولكن هذه كرة القدم، خرجنا بطريقة مريرة”.

وتابع في حديثه “كنا نرغب التأهل وكنّا نستحق التأهل وكانت مباراة صعبة وفي النهاية وصلنا وارتطمت الكرة بالقائم وخروج قاسي، خروجنا ليس عادلاً”.

وحقق منتخب المغرب الفوز على حساب نظيره المنتخب الإسباني، بنتيجة 3/0 بركلات الترجيح ليحسم بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكانت أحداث المباراة بدأ سجال بين الطرفين مع بعض المحاولات الهجومية التي لم تؤتي ثمارها وتتحول إلى أهداف، وكان الاستحواذ الأكبر من جانب المنتخب الإسباني.

وانتهى الشوط الأصلي بين الطرفين بالتعادل السلبي بين الطرفين، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

وثم اتجهت المباراة إلى ركلات الترجيح، بعدما انتهت بالتعادل السلبي، حيث حقق منتخب المغرب الفوز على نظيره الإسباني.

موعد مباراة المغرب القادمة في دور ربع نهائي كأس العالم 2022

وينتظر المنتخب المغربي الفائز من المباراة التي ستجمع بين منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب سويسرا في دور ثمن النهائي من مونديال قطر.

وستقام مباراة البرتغال أمام سويسرا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

وسيلتقي نسور الأطلس مع الفائز من مباراة الليلة يوم السبت الموافق 10 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد الثمامة بدور الـ8 من مونديال قطر.

P