ترتيب الدوري المصري بـ”أهداف الأجانب”.. المقاولون في الصدارة ومركز متأخر للأهلي

اشتعلت المنافسة على لقب الدوري الممتاز بالموسم الحالي 2020 – 2021 بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، ويزاحمهم على الصدارة فريقي مصر المقاصة والمصري البورسعيدي بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن برصيد 30 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 24 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة متساويًا مع المقاصة صاحب المركز الثالث، ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 22 نقطة ويتساوي معه فريقي بيراميدز وإنبي.

ولكن ماذا سيتغير في جدول ترتيب الدوري المصري اذا اعتمدنا في حساب النقاط على المباريات التي انتهت بأهداف المحترفين الأجانب فقط دون احتساب أهداف اللاعبين المصريين؟

وحال احتساب أهداف المحترفين الأجانب في الدوري المصري فقط، سنجد فريق المقاولون العرب يقفز لصدارة ترتيب البطولة المحلية بـ29 نقطة، وسجل لاعبيه الأجانب 8 أهداف ولم تستقبل شباكه أهداف من أجانب المنافسين.

بينما سيأتي الاتحاد السكندري في المركز الثاني بـ23 نقطة وسجل لاعبوه الأجانب 8 أهداف، ويتساوى معه الزمالك في نفس رصيد النقاط والأهداف ويحتل المركز الثالث.

واحتل فريق بيراميدز المركز السادس برصيد 19 نقطة حصدها بفضل 10 أهداف سجلها لاعبوه الأجانب واستقبل هدف وحيد.

وجاء فريق الأهلي في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري وفقًا لاحتساب أهداف الأجانب وذلك برصيد 15 نقطة، حصدها بفضل 4 أهداف لمحترفيه الأجانب واستقبلت شباكه هدف وحيد.

وتذيل ترتيب الدوري الممتاز بناءًا على احتساب أهداف المحترفين الأجانب فقط الثلاثي، سيراميكا كليوباترا، والبنك الأهلي، وغزل المحلة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات