قبل مواجهة المولودية.. تاريخ مباريات الزمالك أمام أندية الجزائر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، لمباراة من العيار الثقيل حينما يحل ضيفًا على نظيره مولودية الجزائر في التاسعة مساء يوم السبت المقبل، لحساب لقاءات الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك في حاجة إلى الفوز على مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات، بالإضافة إلى فوز الترجي التونسي على المولودية في الجولة الأخيرة من أجل تأهل أبناء ميت عقبة إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال الأفريقي، ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين من التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الفرق الجزائرية

التقى الزمالك مع الفرق الجزائرية في ١١ مباراة من قبل، حيث فاز أبناء ميت عقبة في ٣ مواجهات وتعادل في ٦ لقاءات، بينما خسر في مواجهتين، كما نجح لاعبو الزمالك في تسجيل ١٤ هدفًا في شباك الفرق الجزائرية على مدار التاريخ، بينما استقبلت الشباك البيضاء ٩ أهداف.

أما بالنسبة لتاريخ مواجهات الزمالك أمام مولودية الجزائر فلم يلتقي الفريقين سوى في لقاء وحيد، وهي مباراة الذهاب التي أقيمت يوم 12 فبراير الماضي في الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم تفوق الزمالك طوال أحداث المباراة إلا أن الفارس الأبيض لم ينجح في هز شباك الفريق الجزائري.

وكان فريق مولودية بجاية آخر فريق جزائري خسر من الزمالك في الجزائر وكان ذلك في مباراة الذهاب لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في عام 2016، في المباراة التي انتهت بفوز مدرسة الفن والهندسة بهدفين نظيفين سجلهما الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وأحمد حمودي.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات