“أكثر من مجرد لعبة”.. طبيب الزمالك يقدم نموذجاً صارخاً في الروح الرياضية

ضرب الجهاز الطبي لفريق الزمالك مثالًا رائعًا في الروح الرياضية خلال مباراة الفريق الأبيض ضد نظيره مولودية الجزائر، والتي جرت بين الفريقين على استاد “5 جويلية” مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجارية 2020 – 2021.

وتعرض أحد لاعبي فريق مولودية الجزائر للإصابة في الشوط الثاني من مباراة فريقه ضد الزمالك، وخرج لتلقي العلاج وحرص الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك على التوجه ناحية اللاعب المُصابة ومساعدة طبيب الفريق الجزائري في علاجه، ولم يترك لاعب المولودية إلا بعد الإطمئنان عليه وعودته للمباراة في موقف انساني رائع.

موقف طبيب الزمالك مع لاعب مولودية الجزائر يؤكد أن كرة القدم ليست مجرد لعبة تنافسية فقط ولكنها رياضة لها بعض الجوانب الإنسانية الرائعة والتي تظهر بشكل كبير في مثل هذه المواقف التي تؤكد على الروح الرياضية العالية والحرص الدائم على سلامة لاعبي الفريق الخصم وإعلاء ذلك على روح التنافس بينهما من أجل الانتصار.

وتغلب فريق الزمالك على نظيره مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت، ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط ويحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة، خلف الترجي التونسي المتصدر بـ10 نقاط، والمولودية الثاني برصيد 8 نقاط، ويتذيل تونجيث الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويحتاج الزمالك للفوز على تونجيث السنغالي في الجولة السادسة، وخسارة مولودية الجزائر أمام الترجي، حتى يضمن الفريق الأبيض تأهله رسميًا إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات