رقمان مميزان ينفرد بهما الأهلي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

نجح الأهلي في اقتناص نقطة ثمينة من أنياب نظيره المريخ السوداني بعدما نجح في تسجيل هدف التعادل القاتل في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمع بينهما عصر أمس على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم لحساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لينجح الشياطين الحمر في حجز مقعد في الدور ربع النهائي من البطولة.

ومع اقتراب نهاية دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ينفرد الأهلي برقمان مميزان في مجموعات دوري أبطال ‏أفريقيا، حيث يعد الأهلي هو صاحب أقوى هجوم في دور المجموعات حتى الآن بعد انتهاء الجولة الخامسة، بالتساوي مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وسجل كلاً منهما 10 أهداف.

كما ينفرد الأهلي برقم مميز آخر، حيث يعد المارد الأحمر هو فريق تمكن من صناعة فرص للتسجيل خلال الخمس جولات في دور المجموعات حتى الآن، حيث صنع الأهلي “١٩” فرصة محققة للتسجيل.

ويستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينفرد فريق سيمبا التنزاني بصدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين وهزيمة، ويحل فريق فيتا كلوب الكونغولي ثالثًا برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل المريخ السوداني المجموعة برصيد نقطتين.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات