شريط أزمات ميدو.. مسلسل متعدد الحلقات

أعلن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، رحيله عن منصبه كمستشار فني لنادي بيراميدز، حيث تقدم باستقالته اليوم الإثنين، وذلك بعد دخوله في أزمة مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي.

لم تكن هذه الأزمة الأولى للعالمي في الملاعب سواء المصرية أو خارجها، حيث فجر عدة أزمات مع مسئولين ولاعبين عندما كان لاعبًا وحتى بعد أن دخل عالم التدريب.

ويستعرض “كورة 365” عدد من الأزمات التي افتعلها ميدو في الملاعب:

– في عام2004، تسبب ميدو في إصابة مصطفى عبدالرحيم لاعب الإعلاميين بقطع في الرباط الصليبي، بعدما تدخل معه بعنف، ولجأ اللاعب للقضاء.

– ميدو دخل في أزمة قوية مع حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بعدما اعترض على استبداله خلال مواجهة السنغال عام 2006.

-ودخل ميدو في أزمة مع محمود الجوهري بعدما اعترض على التبديل في مباراة مصر مع الجزائر، وقام المدير الفني للمنتخب بصفعه بالقلم على وجهه.

– اشتبك ميدو بالأيدي مع جون تيري مدافع تشيلسي، في أحد المباريات عندما كان لاعبًا في توتنهام، في موسم 2005-2006، وتدخل ديدييه دروجبا لإنهاء الأزمة بينهما.

– قام ميدو بتعنيف محمد العقباوي حارس مرمى المقاولون العرب، في أحد المباريات، بعدما تسبب في إصابته من أجل النهوض واستكمال المباراة.

– أزمته في نادي الوحدة السعودي، عندما كان مديرًا فنيًا للفريق وتمت إقالته، بعدما وجه السباب لأحد جماهير النادي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ثم قال أن حسابه قد تمت سرقته.

– حرب التصريحات مع مرتضى منصور، عندما تمت إقالته من تدريب الزمالك في عام 2016، والتي أدت إلى دخول الثنائي في طريق المحاكم لعدة أشهر.

– اشتبك مع حسني عبدربه، عندما تولى مهمة تدريب الإسماعيلي موسم 2015-2016، حيث قام باستبداله في عدد من المباريات كما أنه وضعه على دكة البدلاء في مباريات أخرى وهو ما أثار غصب القيصر.

– فضيحة الاستوديو التحليلي في مباراة مصر والبرتغال الودية، قبل مواجهات كأس العالم روسيا 2018، والتي أثارت جدلاً واسعاً بعد تصريحاته مع سيف زاهر ومجدي عبدالغني وحازم إمام، في الفاصل الإعلاني.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات