تقارير

نظرة على أبرز الفرق التي قد يتعاقد معها أليجري الموسم المقبل

 

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي إنهاء التعاقد مع المدرب ماسيمليانو أليجري، لتكثر التكهنات حول مستقبل المدير الفني السابق للبيانكونيري، هل سيبقى أليجري في إيطاليا ليتولى مسئولية إنتر ميلانو أم سيتجه إلى برشلونة؟، ولكن ماذا عن تشيلسي المناسب لهويته؟

إنتر ميلانو

بالرغم من العداوة الضارية بين الناديين إلا أن هناك العديد من التقارير الصحفية تشير إلى اقتراب أليجري من التعاقد مع إنتر، يرجح ذلك بسبب العلاقة القوية بين مدرب يوفنتوس السابق وماروتا.

يمتلك ماروتا القدرة على النهوض بمشروع إنتر مما قد يدقع أليجري للتعاقد مع النيراتزورى.

برشلونة

مع اقتراب إقالة فالفيردي بسبب الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام على يد ليفربول، تشير بعض الصحف لإمكانية تعاقد أليجري مع البلورجانا الموسم المقبل.

كان جمهور الفريق الكاتلوني غاضبا بشدة بسبب أسلوب اللعب الذي اتبعه فالفيردي العاميين الماضيين، ومن المعروف عن أليجري كرته الدفاعية وتحفظه، هذه العوامل قد تعيق تعاقد المدرب السابق للسيدة العجوز مع برشلونة.

الجميع يعرف أن لا أحد يستطيع التوقع بما سيحدث مستقبلا في عالم كرة القدم فربما بين ليلة وضحاها نسمع تعيين أليجري كمدرب لبرشلونة.

تشيلسي

وفقا لبعض التقارير الصحفية فإن ماوريسيو ساري سيغادر تشيلسي هذا العام، جمهور البلوز لم يعحبه أسلوب ساري الهجومي والجميع يعرف المقولة الشهيرة لمؤيدي تشيلسي :”اللعنه على كرة ساري”.

لذلك ربما يعود تشيلسي لعادته القديمة بوجود مدرب ذو خلفيه دفاعية كالبرتغالي جوزيه مورينيو أو الإيطالي كارلو أنشلوتي.

بايرن مينوخ

مر العملاق البافاري بموسم غير جيد على الصعيد الأوروبي، كما عانى بايرن ميونخ خلال البطولات المحلية، مما قد يدفع إدارة النادي الألماني لإقالة كوفاتش.

لا أحد ينكر أن أليجري هو من أعاد يوفنتوس للمنافسة الأوروربية، وإدارة بايرن ميونخ تبحث عن إعادة الأمجاد في دوري أبطال أوروبا وربما سيكون مدرب يوفنتوس السابق خيار مناسب للبافاري.

خلاصة القول، تشيلسي أبرز المرشحين للتعاقد مع أليجري كمدرب للموسم القادم لكن كما ذكرنا في السطور السابقة فلا أحد يمكنه توقع ماسيحدث في عالم كرة القدم.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق