تقارير

بُشرى للزمالك .. ماذا يفعل الأبيض عندما يخسر بهدف نظيف في الذهاب؟!

خسر الزمالك بهدف نظيف في ذهاب الدور النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” أمام نهضة بركان المغربي، ليتأجل الحسم لمباراة الإياب.

وفي هذا التقرير نستعرض نتائج الزمالك الإفريقية عندما يخسر في مباراة الذهاب بهدف نظيف في الأدوار الإقصائية.

بُشرى للزمالك

هذا الموقف حدث للزمالك خمس مرات، واستطاع العودة في أربع مرات وفشل في مرة وحيدة كانت عام 2003 أمام سيمبا التنزاني بدوري الأبطال.

دوري أبطال إفريقيا 1993

في الدور الأول من البطولة اصطدم الزمالك بمنافسه ماليندي التنزاني وخسر منه إيابًا بهدف نظيف، ولكن الزمالك في مباراة الإياب رد برباعية نظيفة ليتأهل للدور التالي.

دوري أبطال إفريقيا 1996

في الدور نصف نهائي من البطولة خسر الزمالك ذهابًا أمام الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز الزمالك في الإياب ليحتكم الفريقات لركلات الترجيح التي ابتسمت للأبيض.

كأس الاتحاد الإفريقي 1998

في مباراة الدور الأول من البطولة خسر الزمالك أمام جور ماهيا الكيني بهدف نظيف في الذهاب، ولكن رد الزمالك كان قاسيًا في الإياب برباعية نظيفة ليكمل مشواره في البطولة.

دوري أبطال إفريقيا 2003

خلال مباراة الدور الثاني خسر الزمالك ذهابًا بهدف نظيف من سيمبا التنزاني، وفي الإياب فاز الزمالك بنفس النتيجة ليتجه الفريقان لركلات الترجيح، التي رجحت كفة الفريق التنزاني ليودع الزمالك البطولة.

كأس الكونفدرالية 2015

خلال دور الـ16 خسر الزمالك من سانجا الكونغولي بهدف نظيف في الذهاب، ولكن فرسان ميت عقبة عبروا هذه العقبة بعد الفوز في القاهرة بنتيجة 3/1.

الوسوم

نُرشـح لكـم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق