أسامة فيصل خليفة مصطفى محمد المنتظر!

فشل نادي الزمالك في الحفاظ على سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي أمام الجونة في الجولة 25.

وكثف نادي الزمالك محاولاته بشكل كبير في الشوط الثاني مستخدمًا الورقة الرابحة أسامة فيصل على أمل تسجيل هدف مشابه لما سجله في شباك طلائع الجيش، لكن هذه المرة جاء دون جدوى.

وعلى الرغم من عدم تسجيل أسامة فيصل أي هدف في تلك المباراة، لكنه كان مصدر الخطورة الوحيد في تشكيل الزمالك بعد نزوله مبرهنًا على جودته العالية وأحقيته بالحصول على فرصة.

وتسبب أسامة فيصل في أبرز الهجمات الخطيرة في المباراة لصالح الزمالك بتسديدة صاروخية في الدقيقة 90 لكن إسلام طارق منع اهتزاز شباكه بتألق رائع.

ويشبه أسامة فيصل كثيرًا نجم الزمالك المنتقل شتاءًا إلى جالاتا ساري، مصطفى محمد بفضل إجادته لضربات الرأس والارتقاء العالي والذي يساعده في التكتلات الدفاعية.

كما أن فيصل يتميز بالحيوية الكبيرة في كل مرة يشارك بها مع الفريق، إذ يكون أخطر لاعبي الزمالك بفضل تحركاته المستمرة داخل منطقة جزاء الخصم وخارجه.

ويجيد أسامة فيصل السيطرة على الكرة تحت الضغط والاحتفاظ بها بجانب الاستلام والتسلم الدقيق، وهو ما يجعله ملائم لتشكيل الزمالك خاصة مع مواجهة خصوم متكتلة دفاعيًا.

كارتيرون عليه إعطاء دقائق أكبر لأسامة فيصل في الفترة المقبلة خاصة مع تذبذب مستوى مهاجمي الفريق وعدم قدرة أي منهم على إثبات جدارته لفترة متتالية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات