4 مراكز يحتاج الزمالك لتدعيمها في الميركاتو الصيفي

يستهدف مسئولو النادي الزمالك والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2021 – 2022.

ويحتاج الزمالك تدعيم بعض المراكز التي تعاني من نقص عددي في الفترة الحالية وذلك بالتعاقد مع صفقات قوية استعدادا للموسم المقبل حيث يرغب مسئولي القلعة البيضاء في المنافسة على جميع البطولات.

ومن المراكز التي تحتاج للتدعيم في الزمالك مركز الظهير الأيمن في ظل تقدم سن حازم إمام وإصاباته المتكررة في الفترة الأخيرة وابتعاده أوقات طويلة عن المباريات، بالإضافة لعدم اقتناع كارتيرون بالتونسي حمزة المثلوثي وطلب رحيله نهاية الموسم، وخروج أحمد عيد من حساباته الفنية بشكل كبير في الفترة الحالية.

ويسعى أيضًا الزمالك لتدعيم مركز 8 وإيجاد بديل مناسب للدولي التونسي فرجاني ساسي والذي رحل عن الفريق وانتقل بشكل رسمي لنادي الدحيل القطري، حيث يفاضل الجهاز الفني بين عدد من اللاعبين لاختيار أحدهم للتعاقد معه.

ويبحث الزمالك عن التعاقد مع مهاجم سوبر لتعزيز هجوم الفريق بالموسم المقبل في ظل عدم اقتناع المدرب باللاعب مروان حمدي وطلب الاستغناء عنه، ويأتي حسام حسن مهاجم سموحة على رأس المرشحين للانتقال للقلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي لتعويض رحيل مصطفى محمد إلى جالاتا سراي التركي.

كما يحتاج الزمالك لتدعيم مركز صانع الألعاب في ظل تواجد يوسف إبراهيم أوباما، بالإضافة لمحمود شيكابالا والذي يميل أغلب الوقت للعب في مركز الجناح، مما يجعل الفريق في حاجة لصفقة قوية في هذا المركز.