النصر والهلال .. مباراة خاصة خارج الخطوط

يستضيف الفريق الأول بنادي النصر السعودي بقيادة البرتغالي روي فيتوريا نظيره الهلال بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو في الجولة ال23، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأربعاء المقبل.

ويحل الهلال ضيفًا على فريق النصر في المواجهة الأولى بعد استئناف النشاط الرياضي، يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس المقبل، بالجولة ال23 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد توقف دام لأكثر من أربعة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتقام خارج الخطوط مباراة من نوع خاص بين المديران الفنيان لفريقي ديربي الرياض، من خلال الإدارة الفنية للقاء.

ويرغب كلا المدربان في الفوز باللقاء المرتقب، وخطف الثلاث نقاط مما يزيد من تعزيز فريقه، في فرص الحصول على لقب البطولة، حيث يتبقى ثماني مواجهات على نهاية أحداث المسابقة.

حيث يتصدر الزعيم جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة، فيما يأتي العالمي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

وسبق وتواجه كل من رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال، مع روي فيتوريا في ثلاث مناسبات سابقة ويرصد لكم موقع “كوورة 356” تاريخ مواجهات مدربي الدربي والتي جاءت كالتالي:

المواجهة الوحيدة بين المدربان في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، كانت في الدور الأول من هذا الموسم، والتي انتهت لصالح فيتوريا، بعد قلب تأخره من الهزيمة للفوز بهدفين مقابل هدف، على ملعب الزعيم، أحرزهما المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد لله.

فيما جاءت المواجهتين الأخرتين بين المدربان ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث كان فيتوريا مدربًا لفريق لبنفيكا البرتغالي، فيما كان لوشيسكو يتولى القيادة الفنية لباوك اليوناني.

وتواجه المدربان في مباراة الذهاب بالدور الإقصائي والمؤهل إلى دور المجموعات بالبطولة موسم 2018/2019، لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

فيما جاءت نتيجة مباراة الإياب بنفس الدور لصالح رازفان لوشيسكو بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى