الأهلي يستهدف معادلة 3 أرقام قياسية أمام بيراميدز

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز في تمام الثامنة مساء غداً الأحد، الموافق 11 أكتوبر ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحسم النادي الأهلي لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة 42 في تاريخه منذ الجولة 28 من البطولة المحلية ويتربع على قمة ترتيب البطولة برصيد 85 نقطة، بينما يدخل فريق بيراميدز المباراة وفي جعبته 63 نقطة ويسعي لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة منافسته لفريق الزمالك على المركز الثاني بالبطولة، حيث يمتلك الأبيض 65 نقطة وسيتم خصم 3 نقاط منه نهاية الموسم.

ويستهدف فريق الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني معادلة 3 أرقام قياسية تاريخية مسجلة باسمه في بطولة الدوري المصري حال الفوز على فريق بيراميدز في لقاء الجولة 33 من البطولة المحلية وهم:-

– الأكثر حصداً للنقاط:

فوز الأهلي على بيراميدز وحصده نقاط المباراة الثلاث سيرفع رصيده إلى 88 نقطة وهنا سيعادل رقمه القياسي السابق كأكثر فريق حصداً للنقاط في موسم واحد في تاريخ بطولة الدوري الممتاز والذي حققه موسم 2017 – 2018.

– الأكثر تحقيقاً للانتصارات:

يسعي ايضاً فريق الأهلي لمعادلة رقمه القياسي الذي حققه موسم 2017 – 2018 كأكثر فريق تحقيقاً للانتصارات في موسم واحد من بطولة الدوري الممتاز برصيد 28 انتصاراً، ووصل الأحمر لـ27 انتصاراً حتي الآن وفوزه على بيراميدز يجعله يُكرر هذا الانجاز مجدداً ويمنحه فرصة ثمينة لتحطيم الرقم حال الفوز على طلائع الجيش بالجولة الأخيرة.

– الأكثر تسجيلاً للأهداف:

الأهلي يمتلك رقماً قياسياً آخر كأكثر فريق تسجيلاً للأهداف في موسم واحد من بطولة الدوري الممتاز حققه موسم 2017 – 2018 بتسجيله 75 هدفاً، ويستطيع المارد الأحمر معادلة هذا الرقم أو تحطيمه خلال لقاء بيراميدز حال تسجيل 4 أهداف أو أكثر في شباك الفريق السماوي حيث سجل الفريق الأهلاوي 71 هدفاً بالنسخة الحالية من الدوري حتي الآن.

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى