هل يحطم عبد الله السعيد رقم أسطورة الأهلي عبر الشباك الحمراء؟

يسعي عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز لهز شباك الأهلي في مباراة الفريقين غداً الأحد، بالجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز، لزيادة غلته التهديفية في المسابقة المحلية والاقتراب من حسم لقب “هداف” البطولة هذا الموسم.

ويعتلي عبد الله السعيد صدارة هدافي بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 17 هدفاً، ويلاحقه الثنائي والتر بواليا لاعب الجونة، ومحمد شريف مهاجم الأهلي المعار لفريق إنبي برصيد 12 هدفاً لكل منهما.

من ناحية أخري يستهدف عبد الله السعيد تحطيم رقم محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي ورئيسه الحالي في نادي المائة من اللاعبين أصحاب المائة هدف أو أكثر في تاريخ بطولة الدوري المصري الممتاز.

عبد الله السعيد سجل 108 هدفاً في تاريخ مشاركاته ببطولة الدوري حتي الآن، ويفصله هدف وحيد عن معادلة رقم محمود الخطيب صاحب الـ109 هدفاً، أما في حالة احرازه هدفين في الشباك الحمراء سيتفوق على “بيبو” ويصل رصيد أهدافه في تاريخ المسابقة المحلية إلى 110 هدفاً.

ويتصدر حسن الشاذلي قائمة نادي المائة برصيد 173 هدفاً، يليه حسام حسن برصيد 168 هدفاً، بينما يحتل السيد الضيظوي المركز الثالث برصيد 127 هدفاً، ويأتي مصطفي رياض رابعاً برصيد 122 هدفاً، ويليه الخطيب والسعيد.

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى