بشرة خير للأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا

يخوض فريق الأهلي اختباراً صعباً مساء اليوم الجمعة، ضد نظيره الوداد المغربي، على استاد القاهرة الدولي، في لقاء إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز فريق الأهلي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على الوداد المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، السبت الماضي، وبات قريباً من حسم تأهله للمباراة النهائية للبطولة القارية في لقاء الإياب مساء الليلة.

ويحتاج فريق الأهلي للفوز على الوداد المغربي أو التعادل أو حتي الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة الليلة، من أجل حجز بطاقة العبور إلى النهائي الإفريقي للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

وما يزيد تفاؤل الجماهير الحمراء لعبور عقبة الوداد المغربي والصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا، هو أن اليوم 23 أكتوبر يحمل “ذكري سعيدة” للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي والذي سبق وتوج بلقب البطولة القارية لأول مرة في مشواره التدريبي في نفس اليوم قبل 4 سنوات على حساب فريق الزمالك.

موسيماني سبق وقاد فريق ماميلودي صنداونز للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بعد خسارته في لقاء الإياب بهدف دون رد على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية والذي جمعهما يوم 23 أكتوبر لعام 2016، وكان قد فاز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة ليتوج بلقب البطولة الإفريقية.

يا تري هل يكون 23 أكتوبر “يوم السعد” لـ موسيماني وينجح في قيادة فريق الأهلي لنهائي دوري الأبطال الإفريقي على حساب الوداد المغربي مساء الليلة ويعود مجددا للمنافسة على اللقب القاري؟

Looks like you have blocked notifications!