“كان غيرك أشطر”.. 5 أهلاوية سابقين يصدمون رمضان صبحي بشأن العودة للقلعة الحمراء

تحدث رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز عن إمكانية عودته إلى النادي الأهلي في المستقبل، رغم طريقة رحيله عن القلعة الحمراء وانضمامه إلى النادي السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهو الأمر الذي أغضب الجماهير الأهلاوية منه كثيراً واعتبروه خيانة للنادي الذي صنع اسمه ونجوميته.

وقال رمضان صبحي في تصريحاته تليفزيونية عبر برنامج “الحكاية” عبر قناة “إم بي سي مصر” بعد سؤاله عن إمكانية عودته للقلعة الحمراء في المستقبل: ” عودتي للأهلي من جديد أمر وارد الحدوث، وكل شيء عند ربنا”.

وتمنع مبادئ الأهلي التي يعرفها الجميع عودة رمضان صبحي إلى القلعة الحمراء في المستقبل مهما بلغ من نجومية وتألق خارج أسوار النادي، وتجعل أمر ارتدائه للقميص الأحمر مجدداً أمر صعب المنال، وهناك العديد من نجوم أهلاوية سابقين فشلوا في العودة إلى النادي مرة أخري حتي بعد اعتزال كرة القدم بسبب رحيلهم بطريقة لم ترضي جماهير وإدارة النادي.

ويأتي “التوأم” حسام وإبراهيم حسن على رأس النجوم الذين فشلوا في العودة للأهلي مجدداً بعد رحيلهم عن الفريق وانضمامهم للغريم التقليدي الزمالك عام 2000، وحاول الثنائي بعد اعتزالهم كرة القدم العودة للقلعة الحمراء مجدداً وتولي أي منصب داخل الفريق أو تولي تدريب الفريق الأول لكن دون جدوي، حتي أن الجماهير اشتعلت غضباً مؤخراً بعدما انتشرت أنباء عن ظهورهم عبر قناة النادي.

عصام الحضري الحارس الأسطوري لمنتخب مصر والذي هرب من النادي الأهلي عام 2008 لخوض تجربة احترافية في صفوف نادي سيون السويسري، تحدث مراراً وتكراراً عن رغبته في العودة إلى الأهلي وختام مسيرته معه، وبعد اعتزاله تمني العمل داخل القلعة الحمراء وقال حرفياً “مستعد أشيل كور في الأهلي”، ولكن يرفض مسئولي النادي والجماهير الحمراء عودته تماماً بعد هروبه وتخليه عن النادي في وقت سابق.

أما إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق بعد عدة مواسم قضاها داخل الأهلي رحل عن الفريق بشكل مفاجئ لخوض تجربة احترافية في صفوف إيفرتون الإنجليزي، وبعد عودته لمصر انضم للغريم التقليدي الزمالك بعدها تنقل بين عدة أندية منها الإسماعيلي والاتحاد والأهلي الليبي حتي اعتزاله، وتضعه الجماهير الحمراء في “القائمة السوداء” من النجوم المرفوض عودتهم للقلعة الحمراء ويعتبرون مشواره مع الفريق صفحة وانطوت في تاريخ النادي.

يتواجد أيضاً في قائمة “المغضوب عليهم” في النادي الأهلي، عبد الله السعيد نجم الفريق السابق، وذلك بعد توقيعه في وقت سابق على عقود انتقاله إلى الغريم التقليدي الزمالك قبل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر، مما دفع إدارة النادي وقتها لتجديد عقده ثم عرضه للبيع، لينتقل بعدها إلى الأهلي السعودي ثم عاد لينضم لبيراميدز، وبات اللاعب مكروهاً بشدة من الجماهير الحمراء ويرفضون عودته تماماً للقلعة الحمراء في المستقبل.

Looks like you have blocked notifications!