منتخب مصر يحقق أول فوز خارج أرضه منذ 25 شهراً

حقق منتخب مصر فوزاً ثقيلاً على حساب منتخب توجو بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون.

جاءت ثلاثية منتخب مصر في شباك المنتخب التوجولي عن طريق، محمد مجدي “أفشة”، محمد شريف، محمود حسن تريزيجيه في الدقائق 18، 33، 52، بينما سجل إليو نيافدجي هدف توجو الوحيد بالدقيقة 93 من زمن المباراة.

ويعد هذا الفوز الأول لمنتخب مصر خارج أرضه منذ 25 شهراً تقريباً، وتحديداً منذ انتصار منتخب الفراعنة على منتخب إي سواتيني (سوازيلاند) بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي أقيمت على استاد “مافوسو” معقل الأخير بتاريخ 16 أكتوبر 2018 ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019.

وعاد منتخبنا الوطني لتحقيق انتصاراته خارج الديار بعد غياب أكثر من عامين وحقق فوزاً ثميناً على حساب منتخب توجو بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم بالعاصمة التوجولية “لومي”.

هذا الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى 8 نقاط وتصدر ترتيب المجموعة السابعة متفوقاً على منتخب جزر القمر بفارق الأهداف، بينما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب توجو الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

 

Looks like you have blocked notifications!

قد يهمك