ملخص تاريخ مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي في 6 أرقام

 

من المقرر أن يلاقي الأهلي اليوم خصمه الإنتاج الحربي  في منافسات الجولة السابعة بالدوري المصري الممتاز لهذا الموسم على ملعب  “الأهلي وي والسلام” في تمام الساعة  السابعة والنصف مساء اليوم.

ونستعرض في هذا التقرير أهم أرقام سجل المواجهات بين الأهلي والإنتاج الحربي

كانت أول مباراة جمعت الفريقان في الدوري المصري الممتاز لموسم 2009\2010 وتحديدًا خلال الأسبوع الـ15، وانتهى اللقاء بفوز المارد بهدف نظيف سجله عماد متعب من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 29.

وبشكل عام فقد لعب الفريقان 18 مباراة مع بعضهما البعض، انتصر الأهلي في 13 مواجهة وحسم التعادل الخمس مباريات المتبقية، بينما لم يستطع الإنتاج الحربي تحقيق الفوز في أي مناسبة.

ونجح لاعبو الأهلي في تسجيل 30 هدف في مرمى الإنتاج الحربي، وتلقت شباك المارد الأحمر 10 أهداف.

النيجيري جونيور أجاي، لاعب الأهلي، على قمة هدافي مواجهات الفريقين برصيد 4 أهداف فيما يأتي خلفه لاعب الأهلي السابق محمد فضل برصيد 3 أهداف.

كانت أكبر النتائج من نصيب الأهلي وتحديدًا خلال الدوري المصري الممتاز لموسم 2019\2020، حين سحق المارد الأحمر الإنتاج الحربي برباعية نظيفة سجلها  كل من رمضان صبحي، وليد سليمان، حسين الشحات، جونيور أجاي.

آخر لقاء جمع الأهلي والإنتاج الحربي خلال الموسم الماضي في الدوري المصري الممتاز بالجولة الـ19 وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *