الزمالك يُعلق على أنباء انسحابه من القمة بسبب طاقم الحكام

علق عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك على الأنباء المتداولة في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إمكانية انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي، والمقرر لها يوم 18 أبريل الجاري، بسبب إصرار اتحاد الكرة على تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة اللقاء، وهو الأمر الذي يرفضه الزمالك وأرسل خطابًا رسميًا اليوم إلى الجبلاية للاعتراض على هذا الأمر.

وأشار الدردير خلال تصريحات إذاعية عبر إذاعة أون سبورت أف أم أن الزمالك فريق كبير صاحب تاريخ عظيم، مؤكدًا أن النادي لن ينسحب من مباراة القمة، لكنه وجه تحذير لاتحاد الكرة من وقوع كارثة بسبب حالة الاحتقان الحالية في الشارع الرياضي المصري.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن النادي يرفض فكرة تأجيل مباراة القمة لأي سبب، مشيرًا أن الفريق على أتم الاستعداد لخوض اللقاء تحت أي ظرف، لكنه أكد على تمسك ناديه بضرورة استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة اللقاء.

يذكر أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن خلال تصريحات إعلامية، مساء أمس الأربعاء، أن الجبلاية اتخذت قرارًا نهائيًا بخوض مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بطاقم تحكيم مصري، مؤكدًا أن المباراة في موعدها ولا نية على الإطلاق لتأجيلها.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات