فيديو| الأهلي يصدم أفشة بقرار ناري

كشف الإعلامي سيف زاهر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب أعطى الضوء الأخضر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء من أجل غلق الباب أمام وكيل أعمال اللاعب محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب الفريق بعدم استقدام أي عروض احتراف للاعب خلال الفترة المقبلة.

وقال زاهر في تصريحات تليفزيونية خلال تقديم برنامجه “ملعب أون تايم” المذاع عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس 1”: “النادي الأهلي أعطى الضوء الأخضر للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن يغلق الباب أمام وكيل أعمال أفشة بعدم استقدام عروض احتراف للاعب، مؤكدًا أن سيد عبد الحفيظ تواصل مع وكيل قفشة وأخبرهم بعدم لعبة هذه اللعبة معانا، مش هنسمع لأي عروض”.

وأكد سيف زاهر خلال تصريحاته أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتمع مع محمد الشناوي حارس الفريق، وأكد له خلال الجلسة أن مستواه متراجع في الفترة الأخيرة، وأخبره بإن تركيزه خارج المستطيل الأخضر”.

وقرر مسئولو النادي الأهلي معاقبة اللاعبين وتوقيع غرامة مالية كبيرة عليهم بعد الخسارة من غزل المحلة بهدف أشرف السيد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء قرار الأهلي بعد خسارة الفريق من المحلة، بالإضافة إلى تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري خلال الفترة الأخيرة، حيث خسر الفريق مباراتين أمام سموحة ثم المحلة، وتوسطهم التعادل مع الجونة في الجولة الماضية.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة من 17 مباراة حقق الفوز خلالها في 11 مباراة وتعادل في 4 مواجهات وخسر مبارتين، بفارق 4 نقاط عن صاحب المرتبة الأولى بينما يأتي نادي غزل المحلة في المركز الثامن برصيد برصيد 27 نقطة من 19 مباراة بترتيب جدول الدوري العام.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات