لجنة التخطيط تصدم كولر بخصوص التفريط في ثلاثي الأهلي

وجهت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، صدمة للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، بخصوص التفريط في ثلاثي الفريق.

وبحسب الإعلامي مجدي عبد الغني نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، فإن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ترفض رحيل ثلاثي المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأشار البلدوزر في تصريحات متلفزة إلى أن لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي رفضت رحيل ثلاثي الفريق، محمد محمود وزياد طارق ومصطفى سعد ميسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل، وتمسكت اللجنة ببقاء اللاعبين الثلاثة.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لا يمانع في رحيل الثلاثي، محمد محمود وزياد ومصطفى ميسي بدعوى أن الفريق لا يحتاج لجهودهم خلال الموسم الجاري، ورحّب برحيل الثلاثي في يناير المقبل على سبيل الإعارة.

وأكد أن لجنة التخطيط للكرة رفضت فكرة كولر وطالبت ببقاء الثلاثي بإعتبار أن اللاعبين من أصحاب القدرات الفنية العالية ولا يمكن التفريط فيهما بهذه السهولة.

ويتجهز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر للموسم 2021/2022، في المباراة المحدد لها يوم 27 نوفمبر الجاري.

P