قناة الأهلي توضح مسألة عودة رمضان صبحي

 علق عدلي القيعى مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، على مسألة عودة حقيقة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للقلعة الحمراء.

يأتي ذلك على خلفية التصريحات التي أدلى بها الإعلامى سيف زاهر، حيث أشار القيعي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملك وكتابة” على شاشة الأهلى، إلى أنه عندما طرح على أمير توفيق إمكانية عودة رمضان صبحي للأهلي، أكد لي أنه لا يجرؤ أحد على اقتراح هذا.

وتابع، ” هناك تهميش لدور بيراميدز في هذا الأمر، وكأن الأمر منحصر بين الأهلي ورمضان صبحي فقط، لا أعلم مصدر لهذا الحديث، هل سيف كان في سهرة مع أحد رجال الأعمال الأهلاوية!، ورمضان صبحي يمكنه التحكم في ردود أفعال السوشيال ميديا، ولا يقوم بالاحتفال وكأنه فتح عكا”.

وواصل، ” هناك اختلاف بين أحمد فتحي ورمضان صبحي، الأخير لا أعلم من يستشير، ولكن أحمد فتحي قراره من دماغه، وكان ممكن أن يفعل مثل ما فعل فتحي”.

وأكد أن الأهلي لم على رمضان صبحي، وكل مليم تقاضاه من صفقة رحيله تقريباً رجعه، موضحا أن رمضان في حال صرح من البداية، أنه يرغب في عرض مالي أكبر لم يحدث كل هذا، لكنه قام بالجلوس مع مع رئيس النادي الأهلي، والنادي لم يتأخر على علاج أو رعاية مستحقه وبعد كل هذا قرر الرحيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *