البطولات

نتيجة مباراة الاتحاد والوصل اليوم الإثنين 2019/11/4 في البطولة العربية

حقق فريق الاتحاد السعودي فوزاً هاماً على حساب ضيفه الوصل الإماراتي في مباراة إياب الدور ثمن النهائي من البطولة العربية للأندية الأبطال، بنتيجة هدفين دون رد، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

نقلت مباراة الاتحاد والوصل مباشر عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية 1 بصفتها الناقل الرسمي لمباريات النسخة الجارية من البطولة العربية، وأسندت مهمة التعليق على أحداث اللقاء للمعلق عبد الله عامر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

وأعلن المدير الفني المؤقت لنادي الاتحاد السعودي عن تشكيلة فريقه الرسمية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام الوصل، وسيكون تشكيل النمور على النحو التالي:

حراسة المرمي: فواز القرني.

الدفاع: حمدان الشمراني – مروان دا كوستا – زياد الصحفي – سعود عبد الحميد.

الوسط: خالد السميري – كريم الأحمدي – عبد الله المالكي.

الهجوم: فيشيو – رومارينهو – بريجوفيتش.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقان قد انتهت بفوز العميد في عقر داره بنتيجة هدفين لهدف وحيد، ووقع على ثنائية الاتحاد اللاعب البرازيلي رومارينيو بالدقيقة 24، ثم أدرك الوصل التعادل عن طريق ويلتون سواريز في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني، ثم تقدم العميد في الثواني الأخيرة بعودة رومارينيو ليسجل هدفه الثاني ولفريقه ليحسم اللقاء بفوز الاتحاد على الوصل.

ويسعى الفريق الأصفر بقيادة مدربه محمد العبدلي للعودة إلى نهج الانتصارات مجدداً من خلال مباراة اليوم أمام الفريق الإماراتي، والتي تعتبر سهلة نسبياً بعد فوز العميد في لقاء الذهاب خارج دياره.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق