دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال وأوراوا اليوم ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

انتهت نتيجة مباراة الهلال السعودي ضد ضيفه أوراوا الياباني بهدف نظيف دون رد لصالح الزعيم، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقان لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

أعلن المدرب رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال السعودي، تشكيلة فريقه الأساسية أمام ضيفه أوراوا الياباني، وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

عبدالله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سوو، علي البليهي، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، سيباستيان جيوفينكو، كاريلو، سالم الدوسري، بافيتمبي جوميز، ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من: الواكد، نواف العابد، محمد كنو، محمد جحفلي، هتان باهبري، صالح الشهري، محمد الشلهوب.

نوافيكم بنقل البث المباشر لمباراة الهلال ضد أوراوا ريد قبل انطلاق صافرة حكم اللقاء الأولى بقليل، متمنين لكم مشاهدة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.

يدخل الهلال مباراة اليوم وهو متواجداً في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، مناصفة مع غريمه التقليدي النصر برصد لكلاً منهما 20 نقطة.

يتواجد أوراوا ريدز حالياً بالمركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الياباني، إذ لم يتمكن من حصد سوى 36 نقطة بعد مرور 32 جولة.

نجح زعيم آسيا في إقصاء السد القطري من نصف نهائي دوري أبطا آسيا، إذ تمكن من تحقيق الفوز عليه ذهاباً بالدوحة برباعية مقابل هدف وحيد، قبل أن يخسر إياباً وسط جماهيره بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

كان مشوار الفريق الياباني أكثر تميزاً، حيث أقصى غوانغجو الصيني من المربع الذهبي، بعدما فاز عليه ذهاباً بثنائية نظيفة، ثم إياباً بهدف دون رد.

على الصعيد التاريخي التقى الطرفان سابقاً في نهائي البطولة الآسيوية عام 2017، وحينها خسر زعيم آسيا في لقاء الذهاب باليابان بهدف وحيد دون مقابل، قبل أن يكتفي بالتعادل إياباً بالمملكة بهدف لمثله.

يُعتبر النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز هو هداف الموج الأزرق آسيوياً الموسم الحالي، حيث استطاع أن يُحرز 10 أهداف لصالح فريقه، وفي مقابل ذلك يُعد شينزو كوروكي هو هداف أوراوا، بعد نجاحه في تسجيل 8 أهداف.

القنوات الناقلة المعلقين المسابقة التوقيت
BeIN SPORT HD 1 حفيظ دراجي دوري أبطال آسيا
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق