موعد مباراة الهلال وشاهر خودرو الإيراني القادمة والقنوات الناقلة

يعود الهلال السعودي لخوض غمار منافسات دوري أبطال آسيا، عندما يلاقي فريق شاهر خودرو الإيراني يوم الإثنين القادم 10 يناير، في إطار مباريات المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2019/2020.

وتحدد موعد مباراة الهلال وشاهر خودرو لتنطلق في تمام الساعة 5:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:40 بتوقيت أبو ظبي، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة BeIN SPORT HD 1 بأداء صوتي للمعلق المصري علي محمد علي.

سبق وأن فاز الهلال على العديد من الفرق الإيرانية في البطولات القارية، وستكون مباراة اليوم على ملعب مُحايد بعيداً عن إيران، بتعليمات من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدم خوض الفرق الإيرانية آي مباريات على أرضها بسبب توتر الأوضاع السياسية، ومن المقرر ان تقام مواجهة الذهاب على ملعب جامعة الملك سعود، فيما ستلعب مباراة الإياب على أرضية ملعب نادي الوصل بالإمارات.

يقع الموج الأزرق في مجموعة رشحها خبراء كرة القدم بالمتوسطة، وهو الأمر الذي قد يسهل مهمة الهلال في مجموته بالفوز والتأهل للدور التالي.

في الجانب الآخر، يعتبر نادي شاهر خودرو الإيراني من الأندية التي تطورت بشكل سريع في كرة القدم، إذ يحتل المرتبة الخامسة بجدول ترتيب الدوري الإيراني، ويسعى الفريق لتقديم أفضل ما لديه ليثبت كفاءته بالبطولة القارية من خلال صنع المفاجئة بمجموعته.

ستشهد صفوف الهلال غياب عدد من لاعبيه بداعي الإصابة، وهم كل من السوري عمر خريبين، والكولومبي جستافو كويلار، والبرازيلي كارلوس إدواردو، ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني الروماني بكامل أسلحته لخوض هذه المواجهة.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام شاهر خودرو:

عبدالله المعيوف
ياسر الشهراني – على البليهي – هيون سو – مدالله العليان
عبد الله عطيف – سلمان الفرج
سالم الدوسري – هتان باهبري – إدواردو
جوميز

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق