موعد مباراة النصر والعين القادمة 18 فبراير 2020 والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار نحو محيط ملعب هزاع بن زايد الذي سيستضيف قمة آسيوية كبيرة، عندما يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على العين مساء يوم الثلاثاء القادم 18 فبراير، في إطار منافسات ثاني جولات دور مجموعات مسابقة دوري أبطال آسيا، ويعلم كلا الفريقين أهمية الفوز في هذه المباراة التي لا تقبل القسمة على إثنين.

يسعى النصر لتحقيق انتصار هام على العين بعد تعادله في الجولة الافتتاحية مع السد القطري بالرياض بهدفين لمثلهما، وبتواجد فريق سباهان الذي يمتلك العديد من العناصر الممتازة، فإن المنافسة ستكون كبيرة بين رباعي المجموعة على المركزين الأول والثاني المؤهلات للدور التالي.

أما أصحاب الأرض لم يتوفقوا في مستهل مشوارهم بالجولة الأولى، حيث تلقوا هزيمة على يد سباهان الإيراني بنتيجة ثقيلة (4-0)، وهو الأمر الذي سيصعب مهمة الفريق في المباريات القادمة وسيضعه تحت ضغط كبير وامتصاص غضب الجماهير من خلال تحسين موقفهم.

موعد مباراة النصر والعين الإماراتي

المباراةالعين × النصر
المسابقة دوري أبطال آسيا (دور المجموعات)
الموعدالثلاثاء 18 فبراير 2020 - الساعة 05:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD 4
الملعبملعب هزاع بن زايد

ستكون الأفضلية في هذه المواجهة لفريق العين نظرياً بأفضلية عاملي الأرض والجمهور، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب بيدرو مانويل على اللعب الهجومي الشرس باستخدام التشكيلة التالية.

خالد عيسي
بندر الأحبابي – محمد علي شاكر – تسوكاسا الشيوتاني
بالازس جوجاك – أحمد بارمان – إسلامخان – عمر ياسين
كايو – لابا كودجا

أما العالمي الذي يقوده المدير الفني لويس جارسيا بلازا فقد يعتمد على أقوى عناصر لديه ليمنح فريقه أفضلية خارج دياره، وذلك بالاعتماد على التشكيل الآتي.

براد جونز
سلطان الغنام – مايكون – عبدالاله العمري – عبد الرحمن عبيد
مختار علي – بيتروس
نور الدين أمرابط – يحيى الشهري – أحمد موسى
عبد الرزاق حمدلله

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق