بث مباشر .. مشاهدة مباراة النصر والعين اليوم 2020/2/18 بدوري أبطال آسيا

يحل فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي ضيفاً على نظيره العين الإماراتي مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال آسيا لموسم 2020، ويستضيف هذه القمة ملعب هزاع بن زايد بالإمارات وسط حضور جماهيري لمؤازرة الفريقين.

يقدم موقع كووورة 365 رابط مشاهدة مباراة النصر والعين بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة بي إن سبورت 4، وأسندت مهمة التعليق على أحداثها للمعلق عصام الشوالي مع انطلاق صافرة البداية بتمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت الرياض، والسابعة إلا خمس دقائق بتوقيت أبو ظبي.

وقع النصر في المجموعة الرابعة رفقة كل من العين الإماراتي، وسباهان الإيراني، والسد القطري، وتعتبر هذه الفرق من النخبة لما يمتلكونه من لاعبين مميزين فضلاً عن تألقهم بشكل لافت في الدوريات المحلية باحتلالهم للمراكز الأولى.

يسعى فريق العين لتعويض خسارته بالجولة الماضي من دوري الأبطال على يد سباهان بنتيجة كبيرة 4/0، أما النصر فقد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع السد القطري بهدفين لكل فريق، وهو ما يؤكد أنه مباراة اليوم ستشهد منافسة شرسة وندية لا حدود لها، حيث يسعى الخصمين لاستعادة توازنهما وتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة اجتياز دور المجموعات.

أما ترتيب المجموعة الرابعة فاستقرت بتواجد سباهان في الصدارة برصيد ثلاث نقاط، ويليه السد بالمركز الثاني بنقطة واحدة، والنصر ثالثاً بنقطة أيضاً مع أفضلية الأهداف للوصيف، ويتذيل العين المجموعة بدون رصيد.

بطاقة مباراة العين والنصر

المباراةالعين × النصر
المسابقة دوري أبطال آسيا (دور المجموعات)
الموعدالثلاثاء 18 فبراير 2020 - الساعة 05:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD 4
الملعبملعب هزاع بن زايد
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق