موعد مباراة الهلال وباختاكور القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقي الهلال السعودي نظيره باختاكور الأوزبكي، مساء يوم الخميس 17 سبتمبر 2020، على استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا المقامة في قطر حتى الدور نصف النهائي الإقصائي لمنطقة غرب آسيا.

وتعود الإثارة مجددًا بين الفريقين في مباراة إياب المجموعة الثانية، بعدما تفوق الهلال في الأوقات الأخيرة على باختاكور قبل أيام في الذهاب بهدفين لهدف، في مباراة مثيرة بين الطرفين.

الزعيم السعودي غرد في صدارة المجموعة وحيدًا برصيد 9 نقاط، بينما باختاكور في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ويدخل الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار، ويريد استغلال الدفعة المعنوية للاعبين من أجل دخول المعركة بكل شراسة وقوة لخطف الفوز، من أجل التأهل رسميًا إلى الدور المقبل.

الأزرق السماوي يعرف مدى صعوبة اللقاء، لأنه حقق الفوز على الخصم في المباراة الماضية بشق الأنفس وفي الأوقات القاتلة من اللقاء أي الدقيقة 97 بعدما كان متعادلاً بهدف لكل فريق ليقلب الطاولة ويخطف النقاط الثلاث، لذا عليه التركيز ومحاولة العمل أكثر للظهور بمستوى أقوى وحسم الأمور منذ البداية.

وعلى الجهة الأخرى، يتطلع باختاكور العنيد إلى تعديل المسار وتصحيح الأخطاء التي وقع بها في المعركة الماضية، لا سيما أنه قدم مباراة قوية تليق به، ولكن خسر في الدقائق القاتلة من اللقاء.

الفريق الأوزبكي يستعد لهذه المواجهة بكل قوة ويعلم بصعوبتها، ولكن هو الأخر لديه لاعبين على مستوى عالي ومميزين في المستطيل الأخضر، لذا سيقاتل من أجل تحقيق الفوز لأنه على دراية تامه أن التعثر لا يصب في صالحه، وأن الانتصار يعطيه دفعة معنوية أكبر من أجل التأهل.

سيكون باختاكور خذرًا في هذا اللقاء، لأنه يعرف أن الهلال يريد الفوز، ولكن هو الأخر لديه نفس الطموح، وسيكافح ويعمل على بكل قوة لتجنب لدغات الزعيم القاتلة والقوية.

موعد مباراة باختاكور ضد الهلال

المباراةالهلال × باختاكور
المسابقةدوري أبطال آسيا
الموعدالخميس 17 سبتمبر 2020 - الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbeIN SPORTS HD 7
الملعباستاد الجنوب
Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى