موعد مباراة الشارقة والدحيل القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يواجه فريق الشارقة الإماراتي نظيره الدحيل القطري، مساء يوم الجمعة 18 سبتمبر، على استاد المدينة التعليمية، في إطار إياب منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا المجمعة في قطر لمنطقة غرب القارة حتى دور نصف النهائي الإقصائي.

ويتواجد الدحيل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط متساوي مع المتصدر التعاون، بينما الشارقة في المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

نجح الدحيل في مباراة الذهاب في الجولة الماضية من تحقيق الفوز على الشارقة بهدفين لهدف، ليتقابلا مجددًا في مباراة الإياب على نفس الملعب.

ويبحث الدحيل القطري عن مواصلة الانتصارات وحصد النقاط من أجل الاستمرار في مطارده التعاون والابتعاد عن الثالث بیرسبولیس الإيراني من أجل تأمين نفسه والوصول إلى النقطة التاسعة ليضمن التأهل على دور الـ 16 من البطولة.

الفريق القطري عليه الحذر في هذا اللقاء، وعدم الاستهانة بالخصم رغم الفوز في المباراة الماضية التي أعطته دفعة معنوية، ولكن هذه المرة ستكون مختلفة من حيث التركيز والأداء ومعرفة نقاط الضعف والقوة من قبل الخصم.

في المقابل، يستعد الشارقة لهذا اللقاء بكل تركيز ويعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها، من أجل عدم تكرارها مرة أخرى، وسيقاتل من أجل تحقيق الفوز وعدم تلقيه خسارة ثانية تلقي به إلى الظلام، ومحاولة الوصول إلى النقطة الرابعة لتكون أمامه فرصة للمنافسة على التأهل رغم صعوبة المهمة.

موعد مباراة الدحيل ضد الشارقة

المباراةالشارقة × الدحيل
المسابقةدوري أبطال آسيا
الموعدالجمعة 18 سبتمبر 2020 - الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbeIN SPORTS HD 8
الملعب استاد المدينة التعليمية
Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى