موعد مباراة التعاون وبيرسبوليس القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقي فريق التعاون السعودي نظيره بیرسبولیس الإيراني، مساء ويم الجمعة 18 سبتمبر، على استاد المدينة التعليمية، ضمن إياب منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، المقامة في قطر حتى دور نصف النهائي الإقصائي لمنطقة غرب القارة.

أحدث بیرسبولیس الإيراني مفاجأة وخطف الفوز من التعاون السعودي بهدف دون رد في الجولة الماضية، على نفس الملعب، ورفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، بينما بقي رصيد التعاون عند النقطة 6 بالمركز الأول.

وبعدما تعرض التعاون لضربة موجعه وصادمة بالهزيمة القاتلة في الجولة الماضية من نفس الخصم، سيكافح لتجنب تكرار الخسارة والقتال بكل قوة من أجل العودة سريعًا إلى المسار الصحيح، لعدم زعزعه الفريق، ومحاولة الفوز لضمان التأهل على الدور المقبل، وتسهيل المهمة.

وعلى الجهة الأخرى، فاجئ الفريق الإيراني الجميع بمستواه ولدغ التعاون بهدف صادم وقاتل، ليحصد أثمن النقاط، لذا في هذا اللقاء يحضر نفسه من أجل ضرب المنافس مرة أخرى ولهجوم كاسح عليه ولا يريد أن يستسلم.

ويعلم بیرسبولیس أن الانتصار في هذه المواجهة مهم جدًا على ترتيب المجموعة، ويتقدم من خلاله إلى المركز الأول إذ تعثر الدحيل أو سيكون في المركز الثاني ويتراجع التعاون للخلف، مما سيعطي للمباراة رونق وطعم خاص وستكون مثيرة.

موعد مباراة بيرسبوليس ضد التعاون

المباراةالتعاون × بيرسبوليس
المسابقةدوري أبطال آسيا
الموعدالجمعة 18 سبتمبر 2020 - الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbeIN SPORTS HD 8
الملعب استاد المدينة التعليمية
Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى