أخبار الكورةدوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا .. الهلال يسعى لمحو آلامه المحلية عبر العين والسد يصطدم بـ الأهلي

تبدأ غدًا، الإثنين، مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث تقام أربع مباريات تشهد تواجد عربي في ثلاث منها.

الهلال VS العين

بعد خسارته لقب الكأس وعودته لوصافة الدوري، يلعب الهلال السعودي أمام العين الإماراتي في قمة عربية بالمجموعة الثالثة من البطولة.

الهلال يتصدر المجموعة برصيد تسع نقاط ويلعب لتأكيد صدارته من خلال العين الذي يحتل المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطتين فقط.

مباراة الجولة الأولى التي جمعت الفريقين شهدت فوز الهلال بهدف نظيف سجله محمد الشلهوب على أرضية ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

العين الإماراتي يقع تحت القيادة الفني للأسباني خوان كارلوس جاريدو، بينما يقود بريكليش شاموسكا الهلال منذ المباراة الماضية.

استقلال طهران VS الدحيل

في نفس المجموعة أيضًا يسعى الدحيل القطري لضمان الصعود قبل المواجهة الأخيرة ضد الهلال والتي ستحسم متصدر المجموعة.

الدحيل يحتل المركز الثاني برصيد سبع نقاط خلف الهلال، بينما استقلال طهران فلا بديل له عن الفوز إذ يملك أربع نقاط في المركز الثالث.

مباراة الجولة الأولى التي أُقيمت بقطر شهدت فوز صاحب الأرض بثلاثية نظيفة سجلها علي عفيف ويوسف العربي ومهدي بنعطية.

السد VS الأهلي

قمة عربية أخرى من مباريات المجموعة الرابعة تجمع متصدر المجموعة السد القطري، بالوصيف الأهلي السعودي.

السد يمتلك سبع نقاط ثم الأهلي ست نقاط ويليهما باختاكور وبربوليس برصيد خمس وأربع نقاط على التوالي، لذا فالثنائي السد والأهلي لم يحسما صعودهما بعد.

في مباراة الجولة الأولى كتب عمر السومة الفوز الأول للأهلي عن طريق هدفين في مرمى السد، لذلك فالمباراة تمتلك أهمية كبيرة للصعود ولرد الخسارة أيضًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق