بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وتونجيث اليوم في دوري أبطال إفريقيا

تنتظر محبي كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الزمالك وتونجيث السنغالي مساء اليوم الثلاثاء 23 فبراير، على أرضية استاد لات ديور، ضمن فعاليات المرحلة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الزمالك وتونجيث بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD7 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

تعثر الزمالك وصيف النسخة الماضية والذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم في افتتاح دور المجموعات أمام مولودية الجزائر على أرضه بمصر بالتعادل السلبي ليضيف لرصيده أول نقطة هزيلة بالنسبة له ويتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب.

الفارس الأبيض عانى كثيرًا في السفر إلى السنغال، ولكن هذا لن يؤثر على الفريق بشكل كبير بل استعد للقاء بكامل قوته فهو يرغب في الدخول بكل شراسة وقتال عالي لتحقيق الفوز والعودة إلى الديار النقاط الكاملة للتقدم نحو المقدمة على أمل بأن يسقط الترجي المتصدر في نفس الجولة.

وفي المقابل، لم ينجح تونغيث في أول اختبار له بل سقط في فخ الهزيمة على يد الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليبقى بدون أي نقطة في المركز الرابع والأخير بالمجموعة.

الفريق السنغالي يدرك صعوبة المواجهة، ولكن لن يستسلم في أول الطريق بل سيقاتل ويبذل أقصى جهد اليوم لتحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض بخطف النقاط الكاملة لتعديل المسار والعودة إلى الطريق الصحيح.