بث مباشر | مشاهدة مباراة صن داونز ومازيمبي اليوم بدوري أبطال إفريقيا

يحتضن ملعب لوفتوس فيرسفيلد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي، مساء اليوم الثلاثاء 16 مارس، ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة صن داونز ومازيمبي بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق أحمد عبده.

يقدم صنداونز مستوى مميز هذا الموسم، فهو يواصل عزف ألحان الإبداع من جديد حيث يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقطا بالعلامة الكاملة بكل جدارة واستحقاق، عقب الفوز على الخصم في ختام مرحلة الذهاب بثنائية لهدف.

الفريق الجنوب إفريقي أنهى تحضيراته لهذه الموقعة التي تقام على أرضة بتركيز عالي وبشكل مميز فهو أصبح على أهب الإستعداد لهذه المعركة، الذي سيدخلها بكامل قوته من أجل تحقيق الفوز ليكون أول المتأهلين بشكل رسمي إلى الدور المقبل متصدرًا لجدول الترتيب، لذا سيبذل أقصى جهد لمواصلة مسلسل الانتصارات اليوم.

وفي المقابل، يمر مازيمبي بحالة غير مستقرة هذا الموسم، فهو يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد نقطتين متساويًا مع الهلال السوداني الثالث وشباب بلوزداد الجزائري بنفس الرصيد.

الفريق الكونغولي يبحث عن العودة إلى سابق عهده، حيث يأمل بأن يستعيد توازنة في هذه الموقعة من أجل الثأر من الخصم واقتناص منه النقاط الكاملة كي يواصل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور المقبل، ولكن هذا يحتاج منه جهد كبير فلن يكون اللقاء سهلاً لذا سيبذل أقصى طاقة ممكنة لتحقيق الفوز.