مشاهدة مباراة شباب بلوزداد ومازيمبي بث مباشر اليوم بدوري أبطال إفريقيا

يستقبل ملعب 5 جويلية 1962 مباراة هامه تجمع بين مازيمبي وشباب رياضي بلوزداد، مساء اليوم الجمعة 2 أبريل، لحساب فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة مازيمبي وشباب بلوزدادا بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD4 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

صراع مشتعل ومتجدد سيكون اليوم بين الفريقين بجانب الهلال على البطاقة الثانية للدور المقبل بعدما حسمها صنداونز وتأهل إلى ربع النهائي برصيد 12 نقطة.

وفي لقاء اليوم يدخل شباب بلوزدادا الموقعة وهو يتواجد بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط متساويًا مع الهلال بنفس الرصيد، مما يشعل هذه المباراة من أجل خطف النقاط الكاملة لفض الشراكة مع الهلال.

الفريق الجزائري يؤمن بصعوبة المهمة وتذبذب المستوى الذي يمر به، ولكن سيقاتل اليوم ويبذل أقصى جهد له من أجل إحياء أماله بالصعود إلى الدور المقبل.

وفي المقابل، يتواجد مازيمبي الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب منه في هذه النسخة حتى الان في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين، مما سيصعب موقفة في المجموعة، فهو في مهمة العلاج المنتظر من الانتكاسات الماضية يأمل بإستراد عافيته من جديد من خلال خطف الفوز بأي ثمن اليوم لإنعاش حظوظه من التأهل.