موعد مباراة الأهلي وصنداونز القادمة في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يحتضن استاد الأهلي وي السلام مباراة قوية تجمع بين الأهلي وماميلودي صنداونز، مساء يوم السبت 15 مايو، ضمن فعاليات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ووصل الأهلي بطل المسابقة الموسم المنصرم إلى هذا الدور بعدما احتل المركز الثاني من مجموعته الأولى برصيد 11 نقطة وكان يتصدرها سيمبا برصيد 13 نقطة، مما يصطدم بصنداونز حسب ما أجريت القرعة.

موعد مباراة صنداونز ضد الأهلي

المباراةالأهلي × صنداونز
المسابقةدوري أبطال إفريقيا
الموعدالسبت 15 مايو 2021 - الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلةBeIN Sports HD 4
الملعباستاد الأهلي وي السلام

المارد الأحمر الذي يدرك صعوبة هذه المواجهة والصدام الجديد المتكرر بين الفريقين، حيث سيستعد له الأهلي بكل قوة وتركيز عالي فلن تكون هذه الموقعة للفريق المصري سهله نظرًا لقوه الخصم وأيضًا المستوى المتذبذب الذي يقدمه الشياطين الحمر، ولكن سيقاتل بشراسة للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي والخروج بنتيجة إيجابية تسهل عليه المأمورية في لقاء الغياب.

وعلى الجانب الأخر، قام صنداونز بالتحضير لهذه الموقعة مبكرًا بوصول وفدًا لاكتشاف ملعب اللقاء والتحضيرات اللوجستية لهذه المعركة، لذا سيبذل الفريق جهد كبير لتحقيق الفوز أو الخروج منه بنتيجة إيجابية تقربه من الوصول إلى الدور المقبل وحسم الأمور في لقاء الإياب، فهو ظهر بمستوى مميز هذا الموسم ولم يتلقى سوى هزيمة وحيدة بدور المجموعات الذي احتل صدارة المجموعة الثانية منه.