نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا

تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي وماميلودي صن داونز مساء اليوم السبت 22 مايو، على أرضية ملعب لوكاس ماستربيسز موريبي، وذلك لحساب منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الاهلي وصن داونز، لتأهل الأول إلى دور نصف النهائي بمحموع اللقاءين 1/3 ذهابًا وإيابًا.

لقاء غاية في الأهمية والإثارة سيجمع بين عملاقي من القارة الإفريقية، فالأهلي بطل الموسم المنصرم نجح في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد السلام بمعقل الفريق بمصر من تحقيق الانتصار على الخصم بثنائية نظيفة مما يقترب من التأهل إلى الدور المقبل، ولكن الأمور لن تكون سهلة نظرًا لقوة الخصم ومن المتوقع أن يعود ويظهر بصورة مميزة اليوم.

ووصل الأهلي جنوب إفريقيا قبل اللقاء ببضعة أيام واستعد له بكل قوة وتركيز عالي، حيث أنهى الفريق تحضيراته لهذه المعركة بقيادة بيتسو موسيماني بشكل قوي ومميز، حيث يسود معسكر الفريق الود والتركيز والحماس الكبير من قبل اللاعبين.

المارد الأحمر البطل يعلم قوة الخصم، ولكن في نفس الوقت يرغب في تقديم مباراة قوية تليق به، يسعى من خلالها تحقيق الفوز أو على أقل تقدير الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له العبور إلى الدور المقبل، فالأهلي سيقاتل بكل قوة لإسعاد جمهوره، وهذا سيكون له دفعة قوية لكتيبة موسيماني وسيرفع من معنوياتهم للمباراة القادمة التي تجمعه بنهضة بركان في نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي سيقام في قطر نهاية الشهر أي 28 مايو.

وعلى الجانب الأخر، ظهر صن داونز في مباراة الذهاب بصورة جيدة ولكن لم يحالفه الحظ في ترجمه الفرص الضائعة إلى أهداف بفضل تألق حارس الأهلي محمد الشناوي، ويبقى له كلمة الفصل اليوم سواء بالعبور أو الخروج من البطولة.

الفريق الجنوب إفريقي منذ بداية المسابقة وهو يقدم مستوى مميز، حيث يطمح هذا المساء بأن يحقق الفوز ومحاولة عمل مفاجأة وإقصاء الخصم من البطولة للتأهل إلى الدور المقبل ومواصلة المشوار وفك عقدته مع الفريق المصري من جديد.