نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم في دوري أبطال إفريقيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في المصرية والعربية صوب الملعب الاولمبي حمادي العقربي “رادس” لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والترجي التونسي، مساء اليوم السبت 19 يونيو، وذلك لحساب منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2020/2021م.

خطف الأهلي فوز ثمين أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في لقاء الذهاب من نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اختبار جديد وقمة قوية تنتظر الفريقين اليوم على ملعب رادس الذي سيكون ممتلئ بالجماهير بعدما تم السماح بعدد معين لحضور اللقاء من قبل السلطات التونسية لأول مرة منذ انتشار فايروس كورونا قبل سنة، وهذا سيشعل اللقاء بين عملاقي شمال إفريقيا في هذا الكلاسيكو المثير والقوي.

الأهلي المصري بطل إفريقيا الموسم الماضي ونادي القرن الإفريقي الذي حقق 9 ألقاب شامبونز ليغ، يسعى اليوم بكل قوة من أجل الاستمرار في كتابه الأمجاد من خلال هذه الموقعة التي سيقاتل فيها بكل قوة للخروج بنتيجة إيجابية تسهل عليه عملية التأهل للنهائي في لقاء الإياب.

المارد الأحمر الذي أنهى تحضيراته المكثفة لهذه الموقعة بشكل مميز وبمعنويات عالية بعد أن توج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان قبل أيام وهذا يعطي الفريق ثقة كبيرة، رغم معرفته بصعوبة الخصم وقوته ولكن لن يتهاون به، لذا يطمح الأحمر إلى الثأر منه والاستمرار في مسلسل الانتصارات من أجل حملة الدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي وللطريق إلى العاشرة.

وعلى الجانب الأخر، يظهر الترجي التونسي الذي بصورة مميزة في الفترة الأخيرة فهو توج بلقب الدوري المحلي بجدارة واستحقاق قبل أسابيع من هذه الموقعة، وهذا يعطي الفريق دفعة كبيرة لمواصلة التتويج بالألقاب والمنافسة بقوة على جميع البطولات.

الفريق التونسي يدرك صعوبة الموقعة، ولكن استعد لها بكل قوة حيث سيعمل على استغلال عامل الأرض والجمهور في ملعب رادس الذي يكون جحيم لأي فريق ولكن الأهلي متعود عليه، لذا سيكون الترجي متيقظ جدًا في هذه الموقعة، وسيبذل أقصى جهد ممكن لخطف الانتصار وتسهيل عليه المهمة لمحاولة التأهل من القاهرة.