دوري أبطال إفريقيا

حازم إمام: نعد الجماهير ببذل أقصى ما لدينا للفوز ببطولة إفريقيا وصبحي حارس كبير

أبدى حازم إمام قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إرتياحه بالصعود لدور المجموعات على حساب جينيراسيون فوت السنغالي، بعد مباراة صعبة.

وقال إمام في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة : “الحمد لله نجحنا في الصعود، وأبارك لجماهير نادي الزمالك على الصعود إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وبسؤاله عن مشاركة الحارس الشاب محمد صبحي اليوم قال: “كل الأنظار اتجهت إلى محمد عواد ومحمد أبو جبل وقت التعاقد، ولكن صبحي استطاع أن يخطف الأنظار منذ أول مران له مع الفريق الأبيض، فهو حارس كبير ومميز ويستحق أن يتواجد في المنتخب الأولمبي”.

وأضاف: : حققنا المطلوب والأهم وهو الصعود إلى دور المجموعات، أعلم أن الأداء لم يكن في أفضل شكل، ولكن ماذا يفيد إذا قدمنا أداء جيد دون نتيجة، لذلك سعداء بالصعود ولكن سنسعى للظهور بشكل أفضل”.

وتابع: “تلقيت تكليفات واضحة من المدير الفني، بالبقاء للخلف لإيقاف الجبهة اليسرى للفريق السنغالي لأن نتيجة الهدف مقابل لا شيء لم تكن مضمونة بالمرة، وبالفعل نجحنا في تحقيق نتيجة طيبة”.

وأتم: ” نعد جماهير نادي الزمالك ببذل أقصى مجهود ممكن خلال الفترة المقبلة، العام الماضي اجتهدنا ونجحنا في الحصول على بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ومن الطبيعي أن ينافس الزمالك على اي بطولة يشارك فيها”.

وتأهل الزمالك مساء اليوم الخميس إلى دور المجموعات بعد الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي بهدف نظيف أحرزه مصطفي محمد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق