دوري أبطال إفريقيا | موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت 29/2/2020

يعود النادي الأهلي المصري لخوض غمار منافسات دوري أبطال إفريقيا عندما يستقبل ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري بعدد 30 ألف مشجع، وذلك يوم السبت القادم 29 فبراير، لحساب منافسات الدور الـ8 من المسابقة القارية للموسم الجاري 2020.

ويسعى السويسري رينيه فايلر المدير الفني لنادي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب لتسهيل مهمة الإياب في جنوب إفريقيا، وتجنب تكرار سيناريو الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق الأحمر في الموسم الماضي من دوري الأبطال، ومن المقرر ان يلتقي الشياطين الحُمر بضيوفهم مرة أخرى يوم 7 مارس المقبل في إياب الدور ربع النهائي على ملعب بطل جنوب إفريقيا.

وتحدد موعد انطلاق المواجهة المرتقبة بين الأهلي وصن داونز لتقام في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت الرياض، وتنقل عبر قنوات بي إن سبورت بصفتها مالكة حقوق بث مباريات النسخة الجارية من دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

المباراةصن داونز × الأهلي المصري
المسابقةدوري أبطال إفريقيا (ربع النهائي)
الموعدالسبت 29 فبراير 2020 - الساعة 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD 1
الملعبملعب ستاد القاهرة الدولي

ويترقب جماهير القلعة الحمراء اللقاء القادم أمام الفريق الجنوب إفريقي من أجل رد الاعتبار بعد أن تسبب بطل النسخة الماضية في إقصاء الأهلي بنتيجة كبيرة (5/0) مقابل فوز بطل مصر في مواجهة العودة بهدف دون رد.

وصل الأهلي إلى دور الثمانية من البطولة القارية بعد ا حل وصيفاً على مجموعته الثانية برصيد 11 نقطة، عقب منافسة شرسة أمام النجم الساحلي الذي تصدر الجدول بـ12 نقطة،

كان الأهلي تأهل إلى هذا الدور بعد أن حل وصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 11 نقطة عقب منافسة قوية مع النجم الساحلي التونسي الذي تصدر الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما وصل صن داونز للدور الحالي عقب فوزه على ضيفه جامعة فال بهدفين نظيفين دون رد في مواجهة الفريق الأخيرة بدور الـ16.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق