موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم 6 مارس 2020 والقنوات الناقلة

يستعد فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك لخوض مواجهة مرتقبة وهامة أمام نظيره الترجي التونسي على ملعب “رادس”، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة 6 مارس 2020، بعد أن نجح الفارس الأبيض في حسم نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تمكن الزمالك من تكرار انتصاره على الفريق التونسي للمرة الثانية، حيث فاز الفارس الأبيض على الترجي بذات النتيجة في كأس السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير الماضي بقطر.

ومن المنتظر أن يحل الزمالك ضيفاً على الترجي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتلك المباراة ستكون هي الحاسمة لكلا الفريقان لقطع بطاقة التأهل للدور التالي وضرب موعد مع الفائز من مواجهة مازيمبي والرجاء.

موعد مباراة الترجي والزمالك

المباراةالزمالك × الترجي التونسي
المسابقةدوري أبطال إفريقيا (نصف النهائي)
الموعدالجمعة 6 مارس 2020 - الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةبي إن سبورت HD1
الملعبملعب رادس

اختتم الزمالك تدريباته الاستعدادية لمواجهة بطل تونس بقيادة مديره الفرنسي باتريس كارتيرون، وخضع اللاعبين لراحة سلبية من التدريبات لتفادي الاجهاد قبل المباراة الهامة التي تنتظرهم في تونس لحسم الدور الحالي من البطولة القارية.

تدريبات الزمالك استعداداً لمباراة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

أما الترجي الذي يتولى قيادته معين الشعباني فقد خضع لجلسة تحفيز للاعبين لزيادة تركيز الفريق أمام الزمالك، ويرغب البطل التونسي في قلب الطاولة على ضيفه وإذاقته جرعة من نفس الكأس التي تجرع منها الأهلي في نهائي دوري الأبطال لموسم 2018.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق