أخبار الكورةدوري أبطال إفريقيا

الوداد يسعى لحسم صعود نهائي الأبطال من قلب بريتوريا أمام صن داونز

من أجل حسم الصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا، يخوض الوداد المغربي تجربة ليست بالسهلة حينما يحلّ ضيفًا على ماميلودي صن داونز بطل جنوب أفريقيا في إياب نصف النهائي.

مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الوداد بهدفين لهدف على ملعب الأمير مولاي عبد الله، الأحمر تقدم عن طريق السعيدي ثم تعادل نجوجا للضيوف قبل أن يضع بديع أووك المغربيين في موضع التقدم مرة أخرى.

مباراة الإياب ستشهد غياب محمد أوناجم عن وداد الأمة للإصابة كما سيغيب محمد ناهيري للإيقاف، بينما يبدو أن الفريق الجنوب إفريقي المُلقب بالبرازيليين سيدخل اللقاء كامل العدد.

الوداد بطل إفريقيا 1992 و2011 يحتاج للتعادل بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف إذا كانت النتيجة 3/2 أو أكثر لبلوغ النهائي الأفريقي.

بينما يحتاج صن داونز بطل إفريقيا 2016 للفوز بنتيجة 1/0 أو الفوز بفارق هدفين أو أكثر لتكرار حلم 2016 الذي شهد البطولة الأولى للفريق الذي تأسس عام 1970.

مواجهة الفريقين ليست جديدة فقد تقابلا مراراً خلال السنوات الماضية، آخرها مجموعات هذه النسخة حينما تبادلا الفوز حيث فاز صن داونز 2/1 بجنوب أفريقيا وفاز الوداد 1/0 بالمغرب.

وسيقود المباراة تحكيميًا الأنجولي هيدلر مرتينز وسيعاونه الأنجوليان جيرسون إيميليانو وإيفانيلدو لوبس، وذلك على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا الذي يتجهز لاستقبال عدد حاشد من الجماهير بعد السماح بدخول أي مشجع يرتدي الزي الأصفر مجانًا.

المباراة سُقام في تمام الثالثة عصر غداً السبت بتوقيت القاهرة، وستُنقل عبر قناة beIN Sports 4HD.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق