بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي وسونيديب اليوم 5 يناير بدوري أبطال إفريقيا

تتجه أنظار متابعي كرة القدم المصرية صوب ملعب استاد الأهلي ‏وي‏ السلام مساء اليوم الثلاثاء، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي الأهلي وسونيدب النيجيري، في إطار فعاليات إياب دور الــ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 مشاهدة مباراة الاهلي وسونيديب بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، أي الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف.

يدخل الأهلي هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الأداء المميز تالذي يقدمه في الدوري، بغض النظر عن التعادل الماضي أمام وادي دجلة، فهو يمتلك عناصر على أعلى مستوى حصدوا الثلاثية الموسم الماضي منها لقب دوري أبطال إفريقيا.

المارد الأحمر الذي حقق انتصار خارج الديار على سونيديب بهدف دون رد وسط أجواء كانت صعبة خصوصًا في أرضية الملعب السيئة، سيحاول اليوم تعويضه بانتصار ثمين ومميز يرضي جمهور الفريق من أجل العبور إلى الدور المقبل والاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وسيكون في لقاء اليوم غيابات مؤثرة في الفريق منهم الحارس المميز والقائد محمد الشناوي الذي فضل المدير الفني بيتسو موسيماني إراحته، والظهير الأيسر محمود وحيد، ومحمد هاني لعدم الجاهزية، والوافد الجديد والتر بواليا لعدم قيده إفريقيًا حتى الأن، بالإضافة لحسين الشحات للإيقاف، وناصر ماهر وجونيور أجايي للإصابة.

بينما واصل فيروس كورونا البقاء في جسد عمرو السولية ومروان محسن ولا تزال مسحتهم إيجابية ليغيبوا عن صفوف الفريق.

وفي المقابل، وصل بطل النجير إلى القاهرة قبل أيام لخوض هذا اللقاء المرتقب والصعب على الفريق، حيث يسعى بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحاته والعمل بأقصى جهد لتعويض الخسارة الماضية، فهو يدرك حجم وخطر المهمة التي سيخوضها الليلة ولكن لا شيء يخسره، لذا سيقاتل بكل قوة لإرضاء جمهوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *