بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم في دوري أبطال إفريقيا

تترقب عشاق الكرة المصرية مباراة قوية تجمع بين الزمالك ومولودية الجزائر مساء اليوم الجمعة 12 فبراير، على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك لحساب افتتاح منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2020/2021.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD7 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

يدخل الزمالك اللقاء وهو بمعنويات مرتفعة وأداء مميز يقدمه منذ بداية الموسم، حيث أنهى تحضيراته بكل قوة لهذه الموقعة فهو عاقد العزم على بدأ صفحة جديدة في هذه البطولة ونسيان خسارة النهائي من الأهلي الموسم الماضي، لكتابه التاريخ من جديد.

الفارس الأبيض تأهل مباشرة إلى دور المجموعات بعد انسحاب بطل التشاد من الدور الثاني بسبب فيروس كوورنا وبعض الأمور الخاصة بهم ليقرر الاتحاد الإفريقي تأهلهم لدور المجموعات التي أسفرت قرعته عن مجموعة قوية تضم بجانب الفريقين الترجي التونسي وتونغيث السنغالي.

كتيبة باتشيكو تعلم بأن مواجهة اليوم صعبة في افتتاح البطولة، ولكن لاعبي الزمالك لديهم خبرات أعلى وأفضل من الخصم، لذا سيقاتلون من أجل حصد أول النقاط الكاملة لهم في مشوارهم الإفريقي لمواصلة الطريق الصحيح.

وعلى الجانب الأخر، استعد مولودية الجزائر لهذه المواجهة بكل قوة وحذر شديد نظرًا لقوة الخصم، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة تليق به، يسعى من خلالها الخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته ويعود إلى الديار مرفوع الرأس.

الفريق الجزائري الذي يقدم مستوى جيد وصل لهذا الدور بعدما نجح من إقصاء النادي الصفاقسي التونسي من البطولة بهدفين لهدف بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات