مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

يصطدم فريق مانشستر سيتي بنظيره بوروسيا دورتموند مساء اليوم الأربعاء 14 أبريل، على أرضية ملعب سيغنال ايدونا بارك، في إطار منافسات دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2020/20021م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

يظهر مانشستر سيتي في أفضل أحواله هذا الموسم، فمعنويات الفريق مرتفعة جدًا، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق كبير بينه وبين الوصيف مانشستر يونايتد، مما يقترب بشدة من اللقب، وفوزه في لقاء الذهاب على الخصم بهدفين لهدف الذي أقيم على إستاد الاتحاد، بعدها بالدوري انتصر على ليدز يونايتد بهدفين لهدف أعطى الفريق ثقة عالية.

وفي رحلة محفوفة بالمخاطر، يدخل السيتي هذا اللقاء وهو يعلم صعوبة الخصم، وأن نتيجة مباراة الذهاب غير مطمئنة بالنسبة له، فالفريق أنهى تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح بأن يجسد الإبداع الذي يقدمه في مسابقة الدوري في لقاء اليوم، وذلك من أجل خطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل ولكن عليه عدم التهاون بدورتموند.

وتنتظر كتيبة بيب جوارديولا اختبار صعب وهام، فهو سيبذل أقصى جهد ممكن لتكرار سيناريو الذهاب بالفوز، فطموح الفريق هو حصد اللقب الأوروبي هذا الموسم الغائب عن خزائنه منذ سنوات، فالجمهور يطالب مدرب الفريق بلقب أوروبي بعد أن حصل معهم على جميع الألقاب المحلية، فهل يعبر ويواصل عزف ألحان الإبداع ونغمات الانتصارات؟

وفي نفس السياق، أنهى دورتموند تحضيراته لهذه الموقعة بشكل مميز وأجواء حماسية تسود اللاعبين، فالفريق الألماني يعلم صعوبة الخصم ولكن سيقاتل في معقله من أجل محاولة الخروج بنتيجة تؤهله إلى الدور المقبل.

دورتموند يبحث اليوم عن تصحيح المسار، فهو يدرك بأن هذه المهمة صعبة ولديه فرصة كبيرة لتعويض الهزيمة الماضية، ولكن عليه الحذر من لدغات الخصم ومحاولة الحفاظ على نظافة شباكه للقتال ببسالة لإقصاء الخصم من المسابقة.

الجدير بالذكر أن الفائز من هذا اللقاء سيواجه باريس سان جيرمان الذي تأهل على حساب بايرن ميونخ رغم هزيمته في لقاء الإياب بهدف دون رد، ليحسم المواجهة بثلاثية لكل منهما ويتفوق بفارق الأهداف.