مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء 28 أبريل، على أرضية ملعب بارك دي برانس، وذلك لحساب منافسات ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2020/2021م.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق جواد بدة.

قمة جديدة غاية في الأهمية والروعة، تنتظر بين عملاقي من عمالقة كرة القدم العالمية، حيث يرغب كلاهما في الوصول إلى المباراة النهائية من أجل تحقيق حلمهم الغائب عن خزائن النادي منذ تأسيسه وهو رفع لقب ذات الأذنين.

سان جيرمان لم يحقق اللقب حتى الأن منذ تأسيس النادي، فهو يصارع بكل قوة ويحاول من أجل تحقيق اللقب، حيث نجح الموسم المنصرم من الوصول إلى المباراة النهائية ولكن خسر على يد بايرن ميونخ الذي حرمه من اللقب، لتكون انتكاسه بالنسبة له.

البي إس جي الفريق الذي أقصى البافاري من المسابقة هذا الموسم من دور ربع النهائي، يرغب اليوم في الاستمرار في الطريق الصحيح ومحاولة تحقيق الفوز في هذه المعركة القوية والحساسة من أجل وضع قدمًا له في المباراة الختامية للمرة الثانية على التوالي.

الفريق الفرنسي يظهر بمستوى مميز هذا الموسم، فطموحه عالية مع المدير الفني الجديد بوكوتينيو الذي له خبرات كبيرة في هذه البطولة، حيث سبق وأن وصل إلى النهائي مع توتنهام ولكن لم يتوج باللقب بعد أن خسر على يد ليفربول، وفي هذه النسخة سيحاول بكل الطرق من أجل الوصول إلى النهائي واعتلاء منصات التتويج وتحقيق اللقب الغائب.

وعلى الجهة الأخرى، لم يحقق أيضًا مانشستر سيتي لقب الشامبيونز ليغ منذ تأسيس النادي، فهو متعطش لهذا اللقب بشكل كبير، حيث يعيش في حقبه فنية مميزة بقيادة المدرب الفني الإسباني بيب جوارديولا الذي حقق مع السيتي جميع الألقاء المحلية ومتبقي له فقط هذا اللقب.

السيتيزين يعلم صعوبة المواجهة وطموح الخصم بنفس طموحه، ولكن يعيش هذا الموسم الفريق الإنجليزي أفضل فتراته، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق كبير عن الوصيف، وأيضًا توج مؤخرًا بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الرابع على التوالي.

المان سيتي أنهى تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يدرك صعوبة الخصم، ولكن هو الأخر لديه لاعبين على أعلى مستوى، حيث يرغب في كسب الرهان من أجل وضع قدمًا له في المباراة الختامية من هذه البطولة لمحاولة تسهيل علية عملية حسم الأمور في لقاء الإياب الذي سيكون أكثر حماس وصعوبة.