مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

تتجه انظار عشاق كرة القدم العالمية صوب إستاد الاتحاد الذي سيحتضن مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، مساء اليوم الثلاثاء 4 مايو، وذلك لحساب منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2020/2021م.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق جواد بدة.

معركة جديدة وحاسمة تنتظر الفريقين هذه الليلة من أجل البطاقة الأولى لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فهذه المباراة ستكون شرسة بشكل كبير بينهما فكلاهما يأمل بخطف هذه البطاقة، ولكن قد تكون أقرب لمانشستر سيتي الذي انتصر على الخصم في لقاء الذهاب بهدفين لهدف.

السيتي الفريق الذي يقدم أفضل عروضه هذا الموسم، ومتوهج بشكل مميز جدًا مع مديره الفني المخضرم بيب جوارديولا الذي حصد مع الفريق جميع البطولات المحلية منذ تولي قيادة الفريق ومتشوق للقب أوروبي ينتظره مع السيتي ليكتب اسمه بحروف من ذهب في سجلات النادي التاريخية.

كتيبة جوارديولا أنهت استعداداتها لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالي، فهو حشد جميع أسلحته الفتاكة من أجل هذه المباراة لمحاولة تأكيد تفوقه في لقاء الذهاب وتكرار هذا السيناريو بالفوز مرة أخرى، من أجل خطف بطاقة العبور إلى النهائي ليكون له فرصة لتحقيق اللقب الأول في تاريخه.

وفي المقابل، تنتظر باريس سان جيرمان مباراة غاية في القمة، وعلى الرغم من الهزيمة في لقاء الذهاب، إلى أن أماله وفرصته قائمة من أجل العودة من جديد والوصول إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي.

سان جيرمان سيعاني بطبيعة الحال اليوم ولكن بنفس الوقت سيخاطر من أجل تصحيح المسار وعدم السماح للسيتي خطف منه هذه البطاقة، ولكن سيكون بحذر كبير، فهو بحاجه للتركيز داخل المستطيل الأخضر والاعتماد على سرعات نيمار في الخط الأماني ودي ماريا لمحاولة خطف الأهداف ولدغهم بالضربة القاضية، ولكن هذا يحتاج من بوكتينيو تكتيك مميز لعبور هذه العقبة.

وقد لا يتمكن المدير الفني للفريق بوكوتينيو اليوم الدفع بنجم الفريق كليان مبابي بجانب زميله نيمار بسبب إصابته في الكاحل وتحوم الشكوك حول مشاركته اليوم على الرغم من وجودة في قائمة المباراة، بالإضافة إلى غياب إدريسا جاي بسبب طرده في لقاء الذهاب وغير ذلك فباريس سيكون كامل الصفوف.

آمال وطموحات كبيرة للفريق الباريسي اليوم من أجل تكرار سحرهم وأدائهم المميز الذي قدموه أمام برشلونة وبايرن ميونخ من أجل قلب الأمور والوصول إلى النهائي، في طريقة لمحاولة اعتلاء منصات التتويج ورفع ذات الأذنين واسعاد جماهيرهم، ولكن هل يستطيع أن يلدغ السيتي العنيد على أرضة والتفوق على خبرات المخضرم جوارديولا وأبناءه؟